جريدة الخبر

جريدة الخبر

منتدى محبي جريدة الخبر الجزائرية


    سعدان يدخل دائرة الترشيحات بقوة لتدريب اليمن

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 199
    تاريخ التسجيل : 04/11/2009

    سعدان يدخل دائرة الترشيحات بقوة لتدريب اليمن

    مُساهمة  Admin في الأربعاء مارس 23, 2011 12:20 pm

    سعدان مرشح لتدريب اليمن

    دخل رابح سعدان -المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم- دائرة الترشيحات بقوة لتدريب المنتخب اليمني لكرة القدم خلفا للكرواتي يوري ستريشكو بعد النتائج المخيبة للآمال التي قدمها المنتخب خلال بطولة كأس الخليج العربي العشرين (خليجي 20) التي اختتمت يوم الأحد، وتوج بلقبها المنتخب الكويتي.

    وقال أحمد صالح العيسى -رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم-: إن موضوع المدرب الكرواتي شائك، ونجري حاليا دراسة وتقييما لأدائه، ولا أعتقد أنه سيواصل العمل معنا، ونحن حاليا نتفاوض على كيفية الاستغناء عن خدماته وفقا للتقييم.

    وأضاف أن الاتحاد سيعمل خلال المرحلة المقبلة على إعداد المنتخب للمنافسات الدولية والمشاركات المختلفة، وإعطاء اهتمام وعناية أكبر وفقا لتوجيهات الرئيس علي عبد الله صالح، رئيس الجمهورية بهذا الشأن.

    وتابع "أمام الاتحاد العديد من الخيارات لتوفير جهاز فني تدريبي جديد للمنتخب، ومن الأسماء البارزة التي طُرحت، اسم المدرب الجزائري رابح سعدان؛ إلا أنه لم يؤكد اتخاذ قرار نهائي لعودة سعدان لتدريب منتخب اليمن مجددا".

    وحول بطولة "خليجي 20"؛ أعرب العيسى عن سعادته البالغة بنجاح البطولة، معبرا عن تهانيه وتهاني الاتحاد اليمني لكرة القدم للمنتخب الكويتي والشعب الكويتي بفوز الأزرق الكويتي بكأس البطولة.

    وقال العيسى: "البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس بفضل هذا التفاعل الكبير من قبل جماهير الكرة اليمنية، أما كأس البطولة فقد ذهبت لمن يستحقها".

    وأضاف "شهدت البطولة الكثير من علامات التميز التي عكست نفسها على نجاحها جماهيريا وإعلاميا وتنظيميا، وفي مقدمتها تفاعل الرئيس علي عبد الله صالح -رئيس الجمهورية- واهتمامه ورعايته للبطولة، وضيوف اليمن الأشقاء، إضافة إلى التفاعل الإعلامي الكبير من قبل مختلف وسائل الإعلام".

    وأضاف "منتخبا الكويت والسعودية قدما مباراة نهائية رائعة أسعدت الجماهير اليمنية".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 27, 2017 12:48 am